تحميل برنامج mst Defrag Home Edition, رابط مباشر

  • اُخر نسخة:

    3.6

    LATEST
  • يدعم:

    Win 2000/03/08/XP/Vista/7

  • التقييم:

  • المنتج:

    Martin Stiemerling

  • الحجم:

    3.17 MB

  • تصنيف:

    Drive Utilities (HDD

  • الرخصة:

    Shareware $15.90

إن تجزئة محركات الأقراص الثابتة هو ، في عصر اليوم من المعالجات الأسرع وحتى المزيد من الذاكرة ، السبب الرئيسي للفقد التدريجي للأداء في النظام ككل. تعد محركات الأقراص الثابتة أبطأ مكونات نظام الكمبيوتر الحديث ، على الرغم من أقصر متوسط ​​أوقات الوصول وسرعة دوران أعلى للأقراص نفسها. لذلك يعد زيادة أداء محرك الأقراص الثابتة إلى أقصى حد أمرًا ضروريًا لضمان الأداء الأمثل للنظام. يلعب تحقيق أفضل وقت ممكن للوصول إلى الملف ووضعه الأمثل دورًا حاسمًا.

mST Defrag – أداء 100٪. الآن وإلى الأبد.
متوفر في ثلاث إصدارات مختلفة ، تتوافق مع الاحتياجات الخاصة ، mst Defrag كان أول برنامج إلغاء تجزئة استباقي في العالم. هذه قفزة تكنولوجية تريح المستخدمين من المهام الروتينية وتؤتي ثمارها في الشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء عن طريق خفض التكاليف الإدارية والعمل. تضمن التقنية الاستباقية لـ mst Defrag أقصى أداء للنظام ليس فقط في اللحظات بعد انتهاء عملية إلغاء التجزئة ، ولكن أيضًا بعد ذلك. من خلال القيام بذلك ، لا تتداخل mst Defrag مع عملك ، بسبب الاستخدام المفرط لموارد الأنظمة الخاصة بك ، ولا يؤدي تكوينها وتركيبها وصيانتها في بيئة شبكة خاصة أو على مستوى الشركة إلى خلق متاعب إضافية غير ضرورية.

mST Defrag – جاهز! جلس! تم!
لإلغاء تجزئة محركات الأقراص الثابتة ، ما عليك سوى تثبيت mst Defrag. بعد التثبيت ، يبدأ mst Defrag على الفور المعالج الذي يمكنه ، إذا أردت ، تمكين وضع الخلفية النشط للمحترفين. يقوم هذا الوضع بعد ذلك بتشغيل عملية إلغاء التجزئة الأولية. يضمن حارس الإدخال / الإخراج المدمج mst أنه من أجل إلغاء التجزئة ، سيتم استخدام الموارد غير المستخدمة فقط. لن يتم التدخل في التطبيقات الأخرى قيد التشغيل. بمجرد الانتهاء من عملية إلغاء التجزئة الأولية ، يراقب Defrag التغييرات التي تطرأ على نظام ملفات الكمبيوتر باستخدام وضع الخلفية الذكي والاستباقي. في هذا الوضع ، سيتم إلغاء تجزئة الملفات التي تمت كتابتها إلى القرص الصلب بواسطة نظام التشغيل تلقائيًا في الخلفية بواسطة mst Defrag. وغني عن القول أن هذا يتم دون عرقلة العمليات الأخرى التي تعمل على نفس النظام وبالطبع دون تعريض سلامة ملفاتك للخطر.

أضف تعليق